يشكّل ميثاق خدمة العملاء التزامنا بتقديم خدمات عالية الجودة لتوفير تجربة مميّزة لجميع عملائنا الكرام من خلال مراكز الخدمة التابعة لدار التمويل.
- سنقوم بالتعامل مع جميع عملائنا بأخلاقيّة، وميثاقيّة، وعدل.
- سنقوم بتقديم الشرح اللازم لعملائنا عن المنتجات والخدمات والعروض التي نقدّمها و عن كيفيّة الحصول عليها.
- سنقوم بتقديم جميع الخدمات بطريقة مميّزة ومفيدة لجميع العملاء في مراكز الخدمة الخاصة بدار التمويل.
- سنقوم بالمتابعة المستمرّة و بإطلاع العملاء على المستجدات المتعلّقة بطلباتهم.
- سنقوم باستلام جميع الشكاوي، والتعليقات، والاقتراحات المقدّمة من عملائنا الكرام.
- سنقوم بإشعار استلام جميع الشكاوي التي نستقبلها، ومنح رقم مرجعي مميّز لكل شكوى تصلنا، وتزويد العميل بالرقم المرجعي عبر رسالة نصيّة/ أو عبر البريد الإلكتروني بناءً على معلومات التواصل المسجّلة لدينا، وذلك خلال 24 ساعة عمل من استلام الشكوى.
- سنقوم بمعالجة جميع الشكاوي في الوقت المناسب بموضوعيّة ودون تحيّز.
- سنقوم بالتواصل مع العملاء باحترافيّة، ووضوح، وشفافيّة حول الحلول والنتائج المتعلّقة بالشكاوي المقدّمة من طرفهم وذلك خلال 5 أيام عمل وسنقوم باطلاعهم عليها خطياً.
- سنقوم باطلاع العملاء على المستجدّات فيما يتعلّق بالشكوى المقدّمة من قبلهم إذا تطلّبت وقتاً أكثر من الإطار الزمني المحدد.
- إن لم يكن العميل راضٍ عن النتيجة النهائية أو الرد على الشكوى، سوف نساعده في تقديم طلبٍ لمراجعة شكواه من قبل الإدارة العليا لدار التمويل.
- سنقوم باستطلاع دوري لأخذ ملاحظات وآراء العملاء لنتمكّن من تحسين جودة خدماتنا.
إن كان لديك أي شكاوي أو تعليقات، يرجى التواصل معنا من خلال:
البريد الإلكتروني: customer.care@fh.ae
مركز الاتصال: 600511114،