في دار التمويل، نؤمن أن بناء وكسب ثقة شركائنا هي واحدة من أهم أولوياتنا.
لذا فإننا نحرص دائماً على الحفاظ على أعلى مستوى من الالتزام بالقوانين واللوائح والمعايير والممارسات الأخلاقية.
يشكّل ميثاق خدمة العملاء التزامنا بتقديم خدمات عالية الجودة لتوفير تجربة مميّزة لجميع عملائنا الكرام من خلال مراكز الخدمة التابعة لدار التمويل.
- سنقوم بالتعامل مع جميع عملائنا بأخلاقيّة، وميثاقيّة، وعدل.
- سنقوم بتقديم الشرح اللازم لعملائنا عن المنتجات والخدمات والعروض التي نقدّمها و عن كيفيّة الحصول عليها.
- سنقوم بتقديم جميع الخدمات بطريقة مميّزة ومفيدة لجميع العملاء في مراكز الخدمة الخاصة بدار التمويل.
- سنقوم بالمتابعة المستمرّة و بإطلاع العملاء على المستجدات المتعلّقة بطلباتهم.
- سنقوم باستلام جميع الشكاوي، والتعليقات، والاقتراحات المقدّمة من عملائنا الكرام.
- سنقوم بإشعار استلام جميع الشكاوي التي نستقبلها، ومنح رقم مرجعي مميّز لكل شكوى تصلنا، وتزويد العميل بالرقم المرجعي عبر رسالة نصيّة/ أو عبر البريد الإلكتروني بناءً على معلومات التواصل المسجّلة لدينا، وذلك خلال 24 ساعة عمل من استلام الشكوى.
- سنقوم بمعالجة جميع الشكاوي في الوقت المناسب بموضوعيّة ودون تحيّز.
- سنقوم بالتواصل مع العملاء باحترافيّة، ووضوح، وشفافيّة حول الحلول والنتائج المتعلّقة بالشكاوي المقدّمة من طرفهم وذلك خلال 5 أيام عمل وسنقوم باطلاعهم عليها خطياً.
- سنقوم باطلاع العملاء على المستجدّات فيما يتعلّق بالشكوى المقدّمة من قبلهم إذا تطلّبت وقتاً أكثر من الإطار الزمني المحدد.
- إن لم يكن العميل راضٍ عن النتيجة النهائية أو الرد على الشكوى، سوف نساعده في تقديم طلبٍ لمراجعة شكواه من قبل الإدارة العليا لدار التمويل.
- سنقوم باستطلاع دوري لأخذ ملاحظات وآراء العملاء لنتمكّن من تحسين جودة خدماتنا.
- إن كان لديك أي شكاوي أو تعليقات، يرجى التواصل معنا من خلال:
- البريد الإلكتروني: customer.care@fh.ae
- مركز الاتصال: 600511114،