يمكنكم الاطلاع على الأسئلة المتداولة واستيضاح مزيد من المعلومات عن المنتجات والخدمات والشروط والأحكام والمصطلحات المالية والمزيد من الإيضاحات عبر قراءة الأجوبة المتاحة أدناه.
الإجابة: بطاقة ائتمان ماستركارد.
الإجابة: حتى ضعف متوسط راتبك المحول إلى المصرف، مع مراعاة نقاط الائتمان.
الإجابة: بالنسبة للشركات المعتمدة لدى دار التمويل - صورة جواز السفر، إثبات بالدخل (خطاب بالراتب أو إيصال الراتب أو كشف حساب مصرفي لثلاثة أشهر)، وشيك تأمين لحد الائتمان المعتمد. بالنسبة لأصحاب العمل الآخرين – صورة جواز السفر، شهادة بالراتب، كشف حساب مصرفي لثلاثة أشهر، شيك تأمين.
الإجابة: معظم الدوائر والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية، الشركات متعددة الجنسيات والشركات المحلية الرائدة، المصارف والمؤسسات المالية الأخرى. إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كانت الجهة التي تعمل لديها ضمن اللائحة المعتمدة، يمكنك الحصول على مساعدة من أحد مسؤولي الخدمات المصرفية للأفراد.
الإجابة: حوالي خمسة أيام عمل من تاريخ اعتماد البطاقة.
الإجابة: عن طريق الدفعات النقدية في:
1. فروع دار التمويل (حاليًا في أبوظبي ودبي والشارقة)
الدفع عن طريق شيكات
1. يمكنك إرسال الشيك بالبريد إلى "مركز البطاقات، دار التمويل ش م ع، ص.ب: 7878، أبوظبي، الإمارات. ويجب استلام الشيك قبل خمسة أيام عمل على الأقل من تاريخ استحقاق الدفعة.
2. إيداع الشيك في أحد فروع دار التمويل (أبوظبي ودبي والشارقة)، قبل خمسة أيام عمل من تاريخ استحقاق الدفعة.
الإجابة: 5٪ من المبلغ غير المسدد أو 100 درهم أيهما أعلى.
الإجابة: نعم بالطبع. إنها مقبولة في جميع أنحاء العالم في المواقع التجارية وأجهزة الصراف الآلي التي تحمل شعار ماستركارد.
الإجابة: تبدأ من 2.89٪ شهريًا للبطاقة البلاتينية على السلفيات النقدية (من تاريخ المعاملة)، وبعد انقضاء فترة الائتمان المجاني على معاملات الشراء.
الإجابة: فائدة ثابتة تبدأ من 1.25% في الشهر.
الإجابة: 4 بطاقات كحد أقصى
الإجابة: لا شيء إذا تم إصدارها بحد مركب.
الإجابة: فقط صورة جواز سفر الشخص المطلوب إصدار البطاقة الإضافية له.
الإجابة: تأكيد البقاء في الوظيفة الحالية (إذا تم تأكيد ذلك قبل 6 أشهر) أو البقاء لمدة 6 أشهر في الوظيفة الحالية.
الإجابة: 30% من حد الائتمان.
الإجابة: ما عليك سوى زيارة أحد فروعنا مع إحضار الوثائق اللازمة، أو الاتصال على رقم 600511114 لتحديد موعد زيارة شخصية إلى مكتبكم من قبل أحد مسؤولي الخدمات المصرفية للأفراد..
لمزيد من التفاصيل، اتصل على رقم 600511114
في حال فقدان أو سرقة بطاقتك الائتمانية يرجى إبلاغنا بالاتصال على خط المساعدة 600511114، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة